أمنالاخبار الرئيسية

ضبط شخصين متلبسين بترويج معاملات مرورية بمستمسكات مزورة

الحياة العراقية

أعلن مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية، الثلاثاء، بضبط شخصين متلبسين بترويج معاملات مرورية بمستمسكات مزورة في مديرية المرور.
وذكر المكتب في بيان ورد ” الحياة العراقية ” ، أن “مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية في مديرية المرور، تمكن من ضبط شخصين اثنين في موقع التاجيات المروري متلبسين بالجرم المشهود بترويج معاملات مرورية بمستمسكات مزورة”، مبيناً ان “عملية الضبط جاءت على خلفية المتابعة والتحري المستمرين للشخصين من قبل إحدى مفارز مفتشية الداخلية، حيث تمكنت المفرزة التفتيشية من ضبطهما متلبسين بحيازة معاملات مرورية كانا يرومان ترويجهما داخل موقع التاجيات المروري على ضوء وكالات مزورة”.
وأضاف البيان، أن “المفرزة نظمت محضر ضبط بالمعاملات ودونت أقوال المخالفين وعرضت قضيتهما أمام قاضي تحقيق محكمة الرصافة الذي قرر توقيفهما على ذمة القضية للتحقيق معهما”.
وفي سياق متصل، أشار البيان، إلى أن “مفارز مكتب المفتش العام في مديرية المرور، تمكنت خلال اليومين المنصرمين من ضبط ثمانية معقبين في عدة مواقع مرورية في بغداد متلبسين بترويج معاملات مرورية لاشخاص لا تربطهم بهم علاقة قانونية خلافاً للضوابط”.
وأكد، ان “المعقبين تم احالتهم الى القضاء الذي قرر توقيفهم للتحقيق معهم، كما تم رصد بعض المخالفات الادارية والمالية في عدد من تلك المواقع تم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بصددها، وتمت محاسبة المسؤولين عنها قانونيا وادارياً”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى