اقتصاد

 وزارة الصناعة توقع عقدا مع وزارتي الداخلية والنقل لصناعة زوارق مختلفة

الحياة الاخبارية

اعلنت شركة ابن ماجد العامة احدى تشكيلات وزارة الصناعة والمعادن عن ابرام و توقيع عقد تصنيع زوارق حربية مدرعة لصالح مديرية الحدود التابعة لوزارة الداخلية فيما تم توقع عقدا ” آخر مع الشركة العامة للنقل البحري التابعة لوزارة النقل لتصنيع زوارق (التكسي النهري ) .

وقال مدير عام الشركة عبد المطلب مطرود فيصل في بيان  تلقت “الحياة الإخبارية “نسخة منه،  أن “الشركة تمكنت ولاول مرة من تصنيع زورارق حربية مدرعة لصالح مديرية الحدود بعدد 15 زورق وبكلفة اجمالية بلغت ثلاث مليارات ومئتان وسبعون مليون دينار بمواصفات فنية وتعبوية متطورة”.

واضاف البيان ان الوزارة تعاقدت مع الشركة العامة للنقل البحري لتصنيع ثماني زوارق (التكسي النهري) وبكلفة بلغت ثلاث مليارات وثلاثمائة مليون دينار وحسب المواصفات المطلوبة. وعلى صعيد
وأشار البيان  ان “شركة ابن ماجد تسعى باستمرار الى تنفيذ خططها التسويقية من خلال ابرامها لعقود التصنيع والتجهيز مع وزارات ومؤسسات الدولة كاشفا عن الجهود المفاوضات المتواصلة مع وزارة الدفاع من اجل تصني
ع زوارق حربية لصالح القوة البحرية” .

يذكر ان شركة ابن ماجد العامة من الشركات المتخصصة بالصناعات الثقيلة وتصنيع السفن البحرية والقطع النهرية لما تمتلكه طاقات بشرية كفوءة ذات خبرات فنية متنامية ولها القدرة على التصنيع وحسب الطلب للجهه المستفيدة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى