الاخبار الرئيسيةسياسة

عضو بجهة رقابية ومقرب لعبد المهدي يحصل على سيارة فارهة كهدية من مستشار بالداخلية

الحياة العراقية

كشفت النائب عالية نصيف، الأحد، عن حصول عضو بجهة رقابية ومقرب لرئيس الوزراء عادل عبد المهدي على سيارة فارهة كهدية من مستشار بالداخلية.
وقالت نصيف، في بيان “الحياة العراقية” إن “أحد ممثلي (جهة رقابية) امتنع عن الكشف عن ملفات فساد وأوامر قبض صادرة بحق أشخاص فاسدين له صلة بهم، ويدافع عنهم بحجج واهية تصل إلى تغيير مصداقية الكلام اعلاميا”، مردفة: “كما استغل موقعه إعلاميا وأصدر الكثير من التصريحات التي تبين لاحقاً انها تخص وزارته لكنه ينسبها الى (الجهة الرقابية) ليجعل من نفسه شخصاً مهماً وخطيراً ويوهم الفاسدين بضرورة اللجوء اليه وبأنه الشخص الأهم في مجال مكافحة الفساد وهو المتحكم والقريب من رئيس الوزراء”.
ودعت النائب، رئيس الوزراء إلى “الاستفسار عن كيفية حصول احد اعضاء (جهة رقابية) على سيارة مرسيدس بيضاء موديل 1976 كهدية من أحد مستشاري الداخلية” ، معربة عن أملها في أن “يقوم رئيس الوزراء ومكتبه المشهود له بتعاونه مع السلطة التشريعية باختيار اشخاص لا يخافون في الحق لومة لائم ولايستغلون موقعهم اعلاميا وتتوفر فيهم النوايا الحقيقية لمكافحة الفساد”.
وناشدت نصيف، رئيس الوزراء بـ”إعادة النظر في ما يسمى بالمجلس الأعلى لمكافحة الفساد والتعامل بحزم مع ضعاف النفوس الذين يوهمون الرأي العام بأنهم يحاربون الفساد بينما لديهم صلة ببعض الفاسدين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى