أمنالاخبار الرئيسية

اجتماع أمني في ديالى يبحث تقليل السيطرات بالمحافظة

الحياة العراقية

عقد في محافظة ديالى، اجتماعا أمنيا لمناقشة الوضع الأمني العام في المحافظة، فيما شدد على تقليل السيطرات لفك الاختناقات بالمحافظة.
وذكر بيان لقيادة شرطة ديالى، ورد الحياة العراقية ، إن “قيادة شرطة ديالى عقدت مؤتمرا أمنيا موسعا بحضور عضو لجنة الامن والدفاع النيابية النائب عبدالخالق العزاوي ومحافظ ديالى مثنى التميمي و قائد شرطة ديالى اللواء فيصل كاظم العبادي وقائد العمليات اللواء الركن غسان العزي وامري القواطع الامنية في المحافظة ومدراء الوكالات الاستخبارية وضباط ركن القيادة لمناقشة الوضع الامني في المحافظة”.
وبين قائد شرطة ديالى، اللواء فيصل كاظم العبادي، خلال المؤتمر، إن “هذا المؤتمر الامني المنعقد في مقر القيادة لجميع اجهزتنا الامنية يأتي لمناقشة الواقع الامني العام للمحافظة وتم طرح العديد من القضايا ومعالجتها انيا ووضع الخطط المستقبلية التي من شأنها تعزز امن المحافظة”.
وأكد العبادي، أن “التنسيق العالي بين الاجهزة الامنية من جهة ومع الحكومة المحلية والمواطنين من جهة اخرى كان له الدور الكبير في خلق اجواء امنة واسهم وبشكل كبير في تعزيز الامن في المحافظة”.
من جانبه، لفت النائب العزاوي، إلى “ضرورة تعزيز التعاون المشترك ما بين الاجهزة الامنية والاهالي ومناقشة تقليل السيطرات الامنية لفك الاختناقات المرورية خصوصاً بعد الاستقرار الامني الذي تعيشه المحافظة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى