الاخبار الرئيسيةسياسة

بدر النيابية : العقوبات الأمريكية جزءا من مسلسل طويل الحلقات أهدافه واضحةلا

الحياة العراقية،

عدت كتلة بدر البرلمانية، السبت، العقوبات الأمريكية التي طالت أربع من قيادات الحشد الشعبي جزءا من مسلسل طويل الحلقات أهدافه واضحة.
وقال النائب عن الكتلة، حامد الموسوي، في بيان ورد الحياة العراقية ،إنه “بعد أن اقض مضاجعهم وافشل مخططاتهم الدنيئة، وبعد أن تصدى إلى اقوى سيناريو مخابراتي اعدته أمريكا واعوانها..فإن محاولاتهم للنيل من الحشد الشعبي المقدس تتكرر كل يوم ومؤامراتهم للقضاء عليه مستمرة وبلا هوادة ومنذ أن صدموا بتشكيله الذي قلب الموازين واربك الحسابات وهم يعملون ليل نهار مع اعوانهم من الخونة والاقزام بغية تحجيم الحشد وتشويه صورته واخفاء الحقائق وكيل التهم والأكاذيب”.
وأضاف: “لكن كلما زادوا من حيلهم ومكرهم زاد الحشد الشعبي المقدس تألقا وقوة وهيبة وتنظيما وعزة .لانه امر الهي سماوي محمدي علوي حسيني مرجعي عراقي”.
وتابع الموسوي، أن “استهدافهم لبعض رموزه وقادته إلا جزء من تلك الخطط والأعمال الخبيثة والدنيئة..ومنها مااعلنه نائب الرئيس الأمريكي، مايك بنس، يوم الخميس، 18 تموز، 2019، من فرض عقوبات على اثنين من قادة الحشد الشعبي وهما  قائد كتبية بابليون ريان الكلداني،  وآمر لواء 30 الحشد الشعبي، وعد القدو، جزء من مسلسل طويل الحلقات أهدافه واضحة”.
وبين قائلا: “نحن نرفضه رفضا قاطعا خاصة وأن التهم والتبريرات واهية وسقيمة ولاتتعدى كونها مجموعة من التخرصات والأكاذيب التي لا تستند إلى اي اساس من الحقيقة ولو كانت اتهاماتهم صحيحة لقدموها إلى الحكومة العراقية لان الحشد الشعبي كما هو معلوم جزء من المنظومة الأمنية التي تخضع للدولة وامرة القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء”.
واستطرد: “المثير للدهشة والاستغراب انه وفي الوقت الذي تتهم أمريكا بعض قادة الحشد ورجاله الأشاوس بالإرهاب وجرائم الحرب نراها تقيم علاقات على أعلى مستوى مع دول وترعى شخصيات ارهابها وجرائمها بحق شعوبها أو غيرها واضحة يعرفها القاصي والداني..وهي تؤمن الحماية للكثير من المطلوبين للارهاب”.
وأوضح، أننا “وبناء على ما تقدم وكابناء للحشد نعلن رفضنا القاطع واستنكارنا لهذه المحاولات ونعلن أننا سنرد وبقوة وحزم اذا ماتمادت أمريكا واعوانها في غيها واستهدفت اي رمز أو فصيل أو تشكيل من تشكيلات حشدنا ..وسنحاسب الخونة والمنافقين أشد الحساب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى