الاخبار الرئيسيةسياسة

حيدر العبادي يؤكد وجود زيادة بأسعار النفط ويحذر من كوارث

الحياة العراقية

أكد زعيم ائتلاف النصر، حيدر العبادي، الثلاثاء، أن هناك زيادة بأسعار النفط لا تصرف في اماكنها الصحيحة، لافتا إلى أن تراكم الاخطاء سيؤدي الى كوارث مثلما حصل بالسابق.
وذكر مكتبه الإعلامي في بيان ورد الحياة العراقية ،أن “العبادي التقى مجموعة من شيوخ عشائر (شَمّر ) خلال زيارته محافظة واسط”، واشار خلال اللقاء الى ان “عصابات داعش الارهابية كانت تشكل خطرا على العالم والكل متخوف منها والابطال حققوا الانتصار عليها، وتحرير الارض وصفه العالم بالمعجزة “.
وأضاف أنه “عند احتلال داعش للمدن عام 2014 فان المرجعية الدينية طلبت 3 قضايا من رئيس الوزراء الجديد، الاول القضاء على الارهاب وتحرير الارض والثاني القضاء على الطائفية والثالث منع تقسيم البلد وهذه الامور تم تحقيقها والحمد لله “.
وببين العبادي أن “هناك زيادة حاليا باسعار النفط ولكنها لا تصرف في اماكنها”، مبينا ان “حديثنا لا يهدف لاسقاط الحكومة انما تصحيح الخطأ والتنبيه له ولذلك فان معارضتنا تقويمية “.
واشار إلى أن “فتح العلاقات مع الدول يجب ان لا يكون على حساب مصلحة البلد لصالح البلدان الاخرى فنحن اول من فتح هذه العلاقات ولكن كانت مصلحة العراق هي الاهم”، محذرا “من تراكم الاخطاء الصغيرة التي ستؤدي الى كوارث مثلما حصل في السابق “

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى