أمنالاخبار الرئيسية

الشمري :لا يوجد قائد خائن في الجيش العراقي

الحياة العراقية

أكد وزير الدفاع نجاح الشمري، السبت، انتهاء التحقيقات بشأن التهم المنسوبة إلى قائد عمليات الأنبار السابق اللواء الركن محمود الفلاحي، مشيراً إلى عدم وجود قائد خائن في الجيش.
وقال الشمري في مؤتمر صحافي مشترك مع محافظ كربلاء نصيف الخطابي “زرنا القطاعات في المدينة وزرنا الحشد، وناقشنا موضوع الإسكان للجيش وموضوع توزيع قطع أراضٍ للشهداء وموضوع ذهاب وعودة الحجاج”.
وأضاف الشمري، أن “استقبال بطولة غرب اسيا والجهد الأمني من الداخلية والدفاع، وكذلك الاستعداد لاستقبال زائري أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام)”.
وأكد ، أن “مهمتنا إعادة الجيش العراقي إلى مهماته، وجادون في محاربة الفساد ولن نتهاون بالقضاء عليه”، لافتا إلى أن “غايتنا مراعاة الجندي والاهتمام به”.
ورداً على سؤال بشأن التحقيق مع قائد عمليات الأنبار السابق اللواء الركن محمود الفلاحي بخصوص التهم المنسوبة اليه، علق الشمري إن “هناك لجنة شكلت وانتهت التحقيقات وانتهى الأمر، ولا يوجد لدينا قائد خائن في الجيش”.
وكان القائد العام للقوات المسلحة عادل عبد المهدي أعلن، الاثنين (22 تموز 2019)، أن اللواء الركن محمود الفلاحي تم تبرئته من التهم المنسوبة له بالتخابر.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق