أمنالاخبار الرئيسية

الياسري : يوجه بمضاعفة الجهد الاستخباري لمنع محاولات زعزعة الأمن خلال العيد

الحياة العراقية

وجهت وزارة الداخلية ياسين الياسري، السبت، القطاعات الامنية بمضاعفة الجهد الاستخباري لمنع أي محاولة لزعزعة الأمن والاستقرار خلال عيد الاضحى.
وذكر بيان لمكتبه الاعلامي، ورد ،الحياة العراقية ،ان “الاخير ترأس الاجتماع الأمني الموسع بحضور وكيل الوزارة لشؤون الشرطة وعدداً من القادة الأمنيين لمحافظة بغداد في مكتبه بمقر الوزارة، لمناقشة الخطة الأمنية الخاصة بعيد الأضحى المبارك”.
واضاف، ان “الاجتماع استعرض الاستعدادات الجارية والاجراءات التي ستتبعها وزارة الداخلية لتنفيذها على أرض الواقع بأتم وجه وبما يضمن أمن وسلامة المواطنين”.
واشار الياسري بحسب البيان الى “أهمية تعزيز القطعات الامنية المنتشرة في المواقع الرئيسية لتأمين الاسواق العامة ودور العبادة  والمتنزهات الترفيهية والمراكز المزدحمة في العاصمة بغداد”، موجهاً “بمضاعفة الجهد الاستخباري لمنع أي محاولة لزعزعة الأمن والاستقرار”.
واستمع الياسري خلال الاجتماع الى “شرح مفصل عن آلية توزيع المهام والواجبات على ضباط ومنتسبي وزارة الداخلية”، مشدداً على “ضرورة تطبيق الخطة الامنية الخاصة بعيد الأضحى المبارك بحرفية ومهنية عالية وبما لا يتسبب بمضايقة المواطنين ويؤدي إلى الاختناقات المرورية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى