رياضة

المنتخب الاردني يهزم نظيره السعودية في غرب اسيا

الحياة العراقية

فاز المنتخب الأردني على نظيره السعودية ، 3 – صفر في لقاء جرى على ملعب فرانسوا حريري ضمن منافسات الجولة الثالثة والاخيرة لمجموعة اربيل ببطولة غرب آسيا.
وكان الشوط الاول رتيبا ولم يرتقي حتى للوسط، وسجل للاردن افضلية في الحيازة وبناء الهجمات والضغط على المنتخب السعودي في ساحة لعبه بهجمات عرضية لم يستثمرها المهاجمين، فيما كانت فرص السعودية اقل بكثير لكنها اكثر فعالية بالتهديد وكان اخطرها انفرادة كمارا في الدقيقة 35، لكن نتيجة التعادل السلبي استمرت حتى نهاية هذا الشوط.
الشوط الثاني شهدا تحسنا طفيفا، وكان اكثر انفتاحا من الاول خاصة بالنسبة للفريق الاردني بعد التبديلات التي اجراها المدرب، الا ان الحارس السعودي مصطفى ملائكة كان يقضا في التصدي للضغط الاردني حتى حضرت رأسية سعيد مرجان وهدف التقدم للاردن عند الدقيقة 58 بعد مسلسل من الفرص المهدورة، وبعد الهدف عادت المباراة الى الهدوء،الا ان المنتخب الاردني ضاعف النتيجة بهدف يوسف الرواشدة والهدف الثاني عند الدقيقة 93، ومن ثم هدفا ثالثا جاء من ركلة جزاء وطرد الحارس السعودي سجله فراس شلباية، لينتهي اللقاء اردني 3- صفر.
وبهذا الفوز ودع المنتخب الاردني البطولة بـ 4 نقاط والسعودية بنقطة، فيما استمرت حظوظ الكويت والبحرين لخطف بطاقة المجموعة في لقاء يجمع الفريقين اليوم ايضا.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق