الاخبار الرئيسيةسياسة

الدهلكي يدعو لموقف رسمي واضح في القصاص من الناصري

الحياة العراقية

دعا رئيس كتلة تحالف القوى البرلمانية، النائب رعد الدهلكي، الجمعة، إلى موقف رسمي واضح في القصاص من الأمين العام لشورى العلماء، يوسف الناصري، على خلفية تصريحاته التي وصف خلالها الجيش بالمرتزق وطالب بحله.
وقال الدهلكي، في بيان ورد ،والحياة العراقية ،: “نحذر من مخاطر تصريحات احد المحسوبين على الحشد الشعبي تجاه الجيش العراقي”، في إشارة إلى إلى يوسف الناصري، داعيا الى “موقف رسمي واضح في القصاص من هكذا اصوات نشاز”.
وأضاف، ان “التصريحات التي ادلى بها هذا الموتور والتي نعتبرها غير مسؤولة ونشاز وان دلت على شئ فهي دليل على تبعية تلك الشخصيات ومن يدلو بدلوها لجهات خارجية لاتريد الخير للعراق وشعبه”، مبينا ان “الجيش العراقي الباسل الذي سطر البطولات لا يحتاج الى تزكية من هكذا شخصيات نكرة”.
وشدد، على ان “هكذا تصريحات مريضة بحاجة الى وقفة حقيقية من الحكومة والقضاء وان يتم استئصال هكذا عقول سرطانية مريضة وعميلة لجهات خارجية كونها اشد خطرا على العراق وشعبه من داعش الارهابي”، لافتا الى ان “الجيش العراقي ورجالاته قدموا التضحيات والبطولات النادرة التي لا يختلف عليها اثنان وكانت لهم صولات وجولات مع باقي صنوف القوات الامنية والحشدين الشعبي والعشائري في تحرير المناطق وتحقيق النصر وتوفير الامن”.
وأكد، ان “اي استهداف لهذه المؤسسة العريقة هو استهداف للعراق ومن يتكلم بهكذا عقلية متخلفة فلا مكان له على هذه الارض الطاهرة لانها انظف واشرف من ان يطاها ذيول الخارج وطبولهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى