الاخبار الرئيسيةرياضة

الاتحاد الاسيوي:العراق اثبت قدرته لإدارة الفعاليات الرياضية

الحياة العراقية

قدم رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم، سلمان بن ابراهيم، السبت، برقية تهنئة للعراق بمناسبة النجاح الكبير في تنظيم بطولة غرب آسيا، مؤكدا ان العراق اثبت قدرته على إدارة الفعاليات الرياضية.
وذكرت وزارة الشباب والرياضية العراقية، في بيان ورد ، الحياة العراقية ، إن “أحمد رياض وزير الشباب والرياضة تلقى برقية تهنئة من رئيس الإتحاد الآسيوي ونائب رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم سلمان بن ابراهيم، بمناسبة اختتام بطولة غرب آسيا التاسعة لكرة القدم والنجاح الكبير للعراق في تنظيمها بفضل الاجواء المثالية التي وفرتها الجهات المختصة لإحتضان هذا الحدث”.
وذكر رئيس الاتحاد في رسالته: “يسرنا ان نتوجه الى معاليكم بفائق التحية والتقدير، كما يسعدنا أن نغتنم مناسبة إختتام منافسات بطولة غرب آسيا التاسعة لكرة القدم، لنعرب لكم عن خالص التهاني بمناسبة النجاح الكبير للبطولة، من خلال التنظيم المتميز والبيئة المثالية التي وفرتها الجهات المختصة في بلدكم العزيز لإحتضان هذا الحدث الرياضي”.
وأضاف: “كما يطيب لي أن نثمن الجهود الكبيرة التي بذلتها الكوادر العراقية في تهيئة أسباب النجاح لهذه البطولة، مما يجسد على أرض الواقع ما يمتلكه العراق من كفاءات بشرية مؤهلة، وقادرة على إدارة الاحداث والفعاليات الرياضية بكل إقتدار”.
من جانبه، قدم وزير الشباب والرياضة شكره وتقديره الى “رئيس الوزراء وجميع الجهات الساندة التي أسهمت في إنجاح البطولة وتميزها عن باقي البطولات  سواء في محافظة كربلاء أم مجلسها الموقر، فضلا عن موظفي وزارة الشباب والرياضة وإتحاد الكرة من خلال التنظيم العالي والحضور الجماهيري الكبير والمتميز الذي عكس صورة مثالية عن التشجيع الحضاري والروح الرياضية التي تتمتع بها الجماهير العراقية من خلال الالتزام المثالي بكل ما من شأنه إظهار البطولة بشكل يتناسب ويليق بمكانة العراق حضارياً وتاريخيا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى