سياسة

النائب الطائي : العراقية والمقدادي مطالبان باعتذار رسمي للسيد الصدر وسنلجأ للقضاء للرد عليهما

الحياة الاخبارية

طالب عضو كتلة الأحرار في مجلس النواب العراقي النائب رسول صباح الطائي ،شبكة الإعلام العراقي (ممثلة بقناة العراقية) والدكتور كاظم المقدادي ،بتقديم اعتذار رسمي لسماحة السيد القائد مقتدى الصدر (أعزه الله) بعد الكلام غير المقبول الذي وجهه السيد المقدادي لسماحته من على شاشة قناة العراقية وعبر أحد برامجها الحوارية.
وأوضح النائب الطائفي بيان تلقت الحياة الإخبارية نسخة منه  ،أن كتلة الأحرار بصفتها ممثلة عن التيار الصدري في مجلس النواب العراقي ،ستسلك الطرق القانونية باللجوء إلى القضاء العراقي للرد على الكلام الصادر بحق السيد القائد.
وحذر النائب الطائي من خطورة أن تستضيف قناة العراقية التي يفترض أنها قناة الشعب العراقي لشخصيات تدافع عن الفساد والفاسدين وتطلق الاتهامات الباطلة من على منبرها ضد شخصيات معروفة بمواقفها الوطنية وفي مقدمتها سماحة السيد القائد (أعزه الله).
ويشير السيد النائب إلى أن الهيأة السياسية للتيار الصدري عقدت اجتماعا طارئا لمناقشة التجاوز على السيد الصدر (أعزه الله) ،مبينا أن الاجتماع قرر توجيه كتلة الأحرار إلى استضافة رئيس ومجلس أمناء شبكة الإعلام العراقي في مجلس النواب للوقوف على التجاوز الحاصل ضد سماحة السيد القائد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى