الاخبار الرئيسيةدولي

حزب الله: المشروع الصهيوأميركي يتلقى الضربات الاخيرة بالعراق وسوريا واليمن

الحياة العراقية

أكد المعاون التنفيذي لأمين عام حزب الله اللبناني، النائب السابق محمد ياغي، الجمعة، ان المشروع الأميركي الصهيوني المدعوم من قبل بعض الأنظمة العربية يتلقى الضربات الأخيرة في سوريا والعراق واليمن، ولن تكتب له فرص النجاح.
وقال ياغي، بحسب الوكالة الوطنية للاعلام اللبنانية،  إن “حزب الله قدم لهذا الوطن وللأمة ما لم يقدمه أحد، ودفعنا عن الوطن والأمة شرورا كثيرة، ونحن نضحي حتى لا تقسم هذه المنطقة بعد تقسيم معاهدة سايكس بيكو”.
وأضاف، ان “هذا المشروع الأميركي الصهيوني المدعوم من بعض الأنظمة العربية يتلقى الضربات الأخيرة في سوريا والعراق واليمن، ولن تكتب له فرص النجاح”.
وتابع: “العدو الصهيوني الذي لم يكن يستطيع أحد تقييده في المنطقة، وجر الكثير من الأنظمة إلى خانة الاستسلام والتوقيع على اتفاقات مذلة، ترعبه سواعد رجال المقاومة الإسلامية في لبنان، والمقاومين في غزة، وموقف الأمين العام حسن نصرالله جعلته يعيش حالة الرعب والهلع والحذر الشديد، ووصل به الأمر إلى التلطي خلف دمى في آلياته العسكرية”.
واستطرد: “ونحن قرارنا ضرب هذا العدو الذي اعتدى علينا مباشرة في بيت عادي في عقربا وفي الضاحية الجنوبية، وهذا ليس تهديدا فحسب، بل هو فعل حقيقي سيعلم بعده العدو في المرات القادمة ألا يرتكب حماقات جديدة”.
وأردف بالقول: “أعددنا لمواجهة العدو العدة والعتاد والعديد، والمقاومة اليوم أقوى بكثير مما كانت عليه قبل عدوان 2006، وسنذوق العدو المرارات، وسيندم كثيرا على فعلته وعدوانه، هم ضربونا في العمق وسنرد في العمق، وطائراته المسيرة لنا فيها شأن آخر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى