الاخبار الرئيسيةسياسة

كربلاء تطالب بردع المؤسسات الاعلامية المغرضة من التطاول على العتبات المقدسة

الحياة العراقية

طالب محافظ كربلاء نصيف الخطابي ،الاحد، نقابة الصحفيين العراقيين والتي ان تاخذ دورها وتقوم باجراءات حازمة لكافة المؤسسات الاعلامية المغرضة المدفوعة الثمن التي تحاول التطاول على العتبات المقدسة.
وذكر الخطابي في بيان ورد، الحياة العراقية، إنه”اطلع على التقرير المشوه لقناة الحرة البعيد عن الحقائق والذي فيه تجني وتجرؤ على عتباتنا المقدسة التي لطالما كانت مناراً وقدوةً في الاخلاص والتفاني والحفاظ على القيم و المبادئ”.
واضاف الخطابي،ان “العتبات المقدسة قامت من خلال المتولي الشرعي للعتبة الحسينة المطهرة الشيخ عبد المهدي الكربلائي والمتولي الشرعي للعتبة العباسية المطهرة السيد احمد الصافي وبادارتيها وكوادرها وبالتعاون الوثيق مع الحكومة المحلية في كربلاء المقدسة والجماهير الكربلائية بتقديم خدمات جليلة لملايين الزائرين الذين يتوافدون الى المحافظة من مختلف بقاع العالم وهذه الخدمات كانت بابعاد مختلفة منها مايتعلق بالبعد الخدمي المباشر او الثقافي او الانساني وجميع هذه الخدمات يتلمسها القاصي والداني على العكس تماما ما اظهره التقرير المزيف”.
وبين الخطابي، “نحن اذ ندين ما قامت به هذه القناة من عرضها لعبارات غير مقبلولة ومعلومات محرفة حيث ان العتبات المقدسة اليوم هي قدوة للعمل الصالح والمثابر من اجل خدمة المواطنين”.
واشار محافظ كربلاء الى ان “ما صدر من تجني وتشويه للحقائق لاهداف واجندات خارجية يدعنا ان نتخذ اجراءات مهمة ومن هذه الاجراءات هو اننا نوجه كافة دوائر المحافظة بعدم التعامل مع هكذا وسائل اعلام هدفها تحريف الحقائق والمنع منعا باتا بالتعامل مع هذه القناة وتقديمها اعتذار رسمي لانها لم تقم فقط بتزييف الحقائق وانما اعتدت على مؤسساتنا وعتباتنا الذي هو اعتداء على كافة العراقيين”.ا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى