الاخبار الرئيسيةسياسة

رئيس الوزراء : مباشرة 10 ملايين تلميذ وطالب في مشهد آمن يبعث الأمل

الحياة العراقية

بارك رئيس مجلس الوزراء، عادل عبد المهدي، الثلاثاء، للشعب العراقي والتلاميذ والطلبة والهيئات التعليمية والتدريسية بالعام الدراسي الجديد، معتبرا أنه ليوم مميز وحدث مهم أن يباشر نحو عشرة ملايين تلميذ وطالب في مختلف المراحل دراستهم في مشهد آمن.
وقال عبد المهدي، في بيان ورد، الحياة العراقية ،: “مع توجه ملايين التلاميذ والطلبة لمقاعد الدراسة نبارك لشعبنا وابنائنا الأعزاء والهيئات التعليمية والتدريسية في جميع المحافظات عامهم الدراسي الجديد ( 2019 ــــ 2020 ) متمنين ان يكلل سعيهم بتحصيل العلم والمعرفة بالتوفيق والنجاح على طريق البناء والإعمار والتنمية”.
وأضاف، أنه “ليوم مميز وحدث مهم أن يباشر نحو عشرة ملايين تلميذ وطالب في مختلف المراحل دراستهم في مشهد آمن ومستقر يبعث الأمل بمستقبل هذا الشعب المعطاء وبإصراره وعزيمته على صنع الحياة”.
وحث عبد المهدي، القائمين على القطاع التربوي على “المزيد من العمل وتهيئة المتطلبات والظروف المناسبة وإنجاز المزيد من الأبنية والخدمات، ونشيد بالجهود التي بذلت لإدخال العديد من الأبنية المدرسية الى الخدمة هذا العام وتوفير الكتب والمستلزمات الدراسية والضرورية للتلاميذ والطلبة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى