الاخبار الرئيسيةسياسة

الصدر لسرايا السلام: استعدوا وتجهزوا وتأهبوا بدءاً من الخميس

الحياة العراقية

وجه زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، الثلاثاء، الهيئة السياسية لكتلة سائرون وسرايا السلام والقاعدة الشعبية، للإستعداد والجهوزية والتأهب لكل طارئ بدءاً من يوم الخميس المقبل.
ونقلت صفحة صالح محمد العراقي، المقربة من زعيم التيار الصدري، عن الصدر القول: “قرار، على كل من: الاداريين والعاملين وبالخصوص المكتب الخاص، الهيئة السياسية وكتلة سائرون، سرايا السلام، القاعدة الشعبية الواعية، الجهة الامنية الخاصة، اللجنة الخدمية، البقاء على اتم الاستعداد والجهوزية لكل طارئ، والتأهب لكل امر من ليلة الخميس القادم 26 من شهر صفر والى اشعار اخر”.
وتابع الصدر: “وذلك بسبب ما يمر به العراق من ظروف الثورة وما يحدق به من خطر.. بشرط القيام بالواجب الاخلاقي والشرعي بما يخص ذكرى وفاة الرسول صلى الله عليه وعلى اله الطيبين الطاهرين”، مشدداً بالقول: “على الجميع تطبيق القرار بدون تواني”.
ومن المقرر أن تنطلق يوم الجمعة المقبل، تظاهرات حاشدة في العاصمة بغداد ومحافظات الوسط والجنوب، احتجاجاً على تردي الخدمات واستشراء الفساد وارتفاع نسب البطالة.
ووجه وزير الداخلية، ياسين الياسري، أمس الإثنين، جميع مفاصل وزارته بالدخول في حالة الانذار القصوى (ج) 100% بدءاً من صباح يوم الخميس المقبل، الثامنة صباحاً، وإلى اشعار آخر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى