الاخبار الرئيسيةسياسة

العبادي : وضعوا لي مكيدة في قضية تزوير

الحياة العراقية

أصدر محافظ بابل كرار العبادي، الاثنين،  توضيحا بشأن صدور أمر قبض بحقه، لافتا إلى أن بعض ضعاف النفوس في مجلس المحافظة وضعوا مكيدة له في قضية تزوير.
وقال العبادي، في بيان ورد ، الحياة العراقية ، إنه “كثر الحديث عن موضوعة الدعوى القضائية واصدار مذكرة القاء قبض بحقي وعن امتناعي عن تسليم نفسي وهنا اود ان ابين لكم الاتي: اولاً: انا احترم جداً القرارات القضائية وامتثل لها مباشرةً لكن ما حدث امس هو طلب لتأجيل المرافعة لكن لم ترفق الوكالة العامة لمحامي الدفاع مع الطلب لذا صدرت مذكرة القاء قبض بحقي”.
وأضاف: “ثانياً: اصل الدعوى هو قيام بعض ضعاف النفوس في مجلس المحافظة باضافة (كلمة واحــدة) لتأييد السكن المقدم لهم من قبلنا وبلون قلم مختلف وخط مختلف وارسلوه للنزاهة بعد ستة اشهر اذ كانت كل تلك الفترة الماضية في متناول المجلس، وتم اضافة (الـ كلمة الواحدة ) وهي (الحلة) وارسلوها بحجة التــزوير، التي لا احتاجها اصلاً في التأييد”.
وأردف المحافظ قائلا: “هنا اوجـــه ســـؤالي الـى السـادة فـي مجـلس القضـاء المـوقـر هـل احُـاكم على (كلـمـة) فـي تأييـد السـكن وضُعـت مـن قبـل اتبـاع الـذي اراد قمـع متظـاهري بابـل ولا يحُـاكم مـن سـرق خـيرات البـلد خـلال السنـوات الماضـية مـن حيـتان الفـساد ؟، هل هـذا ما يريـده الشعـب ومطالبه بمحـاسبة الفاسـدين؟”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق