الاخبار الرئيسيةمنوع

بالصور : مؤسسة البر الرحيم تتكفل برعاية وبناء منزل لاحدى العائلات الفقيرة في ميسان

الحياة ا لعراقية  : ميسان

ضمن مساعيهم الرامية الى تحسين وضع عوائل شهداء الحشد الشعبي والقوات الامنية وضحايا العمليات الارهابية والمتعفين ، نضمت مؤسسة البر الرحيم للاغاثة والتنمية وبالتعاون مع الفريق الميداني النسوي في مركز محافظة ميسان جولة ميدانية للاطلاع على عائلة المرحوم رحيم عبيد وهي احد العوائل الفقيرة التي لاتمتلك ابسط مقومات العيش .

 

وقال الدكتور ماجد الماجدي رئيس فرع مؤسسة البر الرحيم في ميسان لـ “الحياة العراقية ” ان مؤسسة البر الرحيم اخذت على عاتقها ومنذ انطلاقها رعاية المئأة من عوائل شهداء الحشد الشعبي والقوات الامنية والمتعففين وضحايا العمليات الارهابية ونحن اليوم رصدنا احد العوائل الفقيرة التي لاتملك ابسط متطلبات العيش وهي عائلة المرحوم (رحيم عبيد ) .

واضاف الدكتور ماجد ان “هذه العائلة تسكن في منزل واحد تتكون من امرأتين كل واحد لديها ثلاثة اطفال ايتام لاتمتلك حتى دخلا شهريا يعيلها .

وتابع ماجد ان “ادارة المؤسسة قررت شمول هذه العائلة برعايتها فضلا عن اتخاذ بعض الاجرأت السريعة لهم والتي شملت تقديم مبلغا من المال وايجار منزل لحين اكمال اجرأت بناء قطة الارض التي تتوفر لديهم .

من جانبها اثنت عائلة المرحوم (رحيم عبيد )على هذه المبادرة التي قامت بها مؤسسة البر الرحيم في تقديم المساعدة الانسانية لها ورعايتها اسوة ببقيت العوائل التي ترعاها المؤسسة .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى