الاخبار الرئيسيةسياسة

العبادي: المحافظات المحررة شهدت اجراء عملية التصويت الحر للمرة الاولى

الحياة العراقية

اعلن رئيس الوزراء حيدر العبادي، السبت، ان المحافظات المحررة شهدت اجراء عملية التصويت الحر للمرة الاولى بعد هزيمة “داعش”، فيما حيا القوات الحكومية ومؤسسات الدولة ووسائل الإعلام وجميع المشاركين في إنجاح العملية الانتخابية.
وقال العبادي في بيان ورد ” الحياة العراقية ” انه “تمت بعون الله هذا اليوم عملية الاقتراع العام في عموم محافظات العراق وتمكّن ابناء شعبنا العزيز من الادلاء بأصواتهم لإختيار ممثليهم بحرية وأمان”، مبينا ان “المحافظات المحررة شهدت اجراء عملية التصويت الحر للمرة الاولى بعد النصر الكبير وهزيمة داعش”.
 واضاف ان ان “قواتنا البطلة حققت نصرا آخر بحمايتها العملية الديمقراطية وتمكنت من حماية المواطنين في مراكز الاقتراع المنتشرة في مختلف مناطق العراق وأفشلت محاولات الارهاب لزعزعة الأمن والاستقرار في هذا اليوم التأريخي الذي مرّ بسلام على جميع العراقيين”، مشيدا بـ”قواتنا البطلة والاجهزة الحكومية ومؤسسات الدولة ووسائل الإعلام وجميع المشاركين في إنجاح العملية الانتخابية”.
داعيا الى “المضي قدما نحو مستقبل مشرق تتحقق فيه جميع تطلعاته في البناء والإعمار والحفاظ على حالة الامن والاستقرار والتضحيات الغالية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى