أمنالاخبار الرئيسية

الزاملي : عصابات منظمة وبمساعدة شخصيات متنفذة تهرب المخدرات

الحياة العراقية

اعلن رئيس لجنة الامن والدفاع النيابية حاكم الزاملي ، اليوم الاحد، أن عصابات منظمة وبمساعدة شخصيات متنفذة تهرب المخدرات للعراق، فيما اشار الى ان القوات الامنية اصبحت بمستوى الجاهزية والتدريب لمسك المنافذ الحدودية.

وقال حاكم الزاملي في بيان صحفي ورد ” الحياة العراقية “، “في منتصف، ليلة امس السبت، قام منتسبو وضباط من هيئة المنافذ الحدودية في منفذ أم قصر الشمالي بالعثور على شحنة مكونة من 60 كيلو غرام من مادة الكرستال المخدرة المركز كانت مخبأة داخل صناديق فاكهة الموز، وان هذه الشحنة قادمة من دولة الامارات العربية”.

وأضاف الزاملي، أن “القوات الامنية قد ألقت القبض في وقت سابق على نصف طن تقريبا من المواد المخدرة وسط صناديق الموز، وهذه هي الشحنة الثانية التي يتم العثور عليها من ضمن الحاويات نفسها التي تم الامساك بها خلال اسبوع”، مؤكدا أن “هذا يدل على وجود عمل منظم لعصابات تهريب المواد المخدرة وبمساعدة شخصيات متنفذة في العراق”.

وحذر الزاملي، “كل من تسول نفسه العبث بمقدرات البلد”، لافتا الى أن “القوات الامنية اصبحت بمستوى الجاهزية والتدريب لمسك المنافذ الحدودية، ومنع أي حالة دخول للمواد المخدرة الى العراق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى