أمن

العثور على جثة مواطن في محافظة كربلاء بعد ايام من اختطافه

الحياة العراقية

اعلن قائد شرطة محافظة كربلاء اللواء أحمد علي زويني، اليوم الاحد، تفاصيل العثور على جثة مواطن في المحافظة بعد ايام من اختطافه.

وقال زويني في بيان ورد ” الحياة العراقية ” انه “بعد تلقي اخبارا من قبل قسم مكافحة اجرام كربلاء يفيد بخطف احد المواطنين من قبل اشخاص مجهولين واصطحابه الى جهة غير معلومة، تم تشكيل فريق عمل من كبار ضباط التحقيق برئاسة مدير قسم مكافحة اجرام كربلاء واشراف مباشر من قبلنا شخصياً”.

واضاف انه “بعد البحث والتحري وجمع المعلومات الاستخباراتية الكافية لعدة ايام متواصلة من قبل فريق العمل اثمرت الجهود بالتوصل الى خيوط الجريمة والعثور على جثة المواطن المختطف مدفونه داخل دار أحد المتهمين الفارين”.

وتابع زويني انه “تم الايعاز الى القوات الأمنية والاستخباراتية وخصوصا مفارز مكافحة الاجرام المنتشرة في عموم أرجاء المدينة لسرعة القاء القبض على المتهمين من خلال مراقبة اماكن محددة يرتادونها في داخل وخارج المحافظة”، موضحا انه “تم الاتصال والتنسيق العالي بالمحافظات المجاورة وتشكيل فرق خاصة من ابطال مكافحة الاجرام وارسالها للبحث عن المتهمين وحسب المعلومات الاستخباراتية التي بحوزتهم”.

واكد زويني ان “الاجهزة الامنية تسعى الى تقديم المجرمين الى العدالة بأسرع وقت ممكن لينالوا جزائهم العادل على جريمتهم البشعة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى