الاخبار الرئيسيةسياسة

العبادي يعد بقتل منفذي جريمة المختطفين ويؤكد: هناك من زود الخلايا الارهابية بالمعلومات

الحياة العراقية

وعد القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، الخميس، بقتل منفذي جريمة المختطفين على طريق كركوك ديالى، فيما اشار الى وجود اشخاص زودوا “الخلايا الارهابية” بالمعلومات.

وقال مكتب العبادي في بيان ورد ” الحياة العراقية “، إن “رئيس الوزراء عقد اجتماعا في قيادة العمليات المشتركة بالقيادات الامنية والعسكرية والاستخبارية بحضور وزيري الدفاع والداخلية”.

ونقل المكتب عن العبادي قوله، إن “قواتنا الامنية والعسكرية ستقتص بقوة من الخلايا الارهابية”، مبينا ان “يوم امس شهد ضربة ناجحة على خمسة مواقع ارهابية ادت الى القضاء على اعداد كبيرة من الدواعش”.

واضاف “وعد منا باننا سنقتل من ارتكبوا هذه الجريمة او نمسكهم وكما وعدنا سابقا بتحرير الارض”، مبينا ان “هناك من زود هذه الخلايا بالمعلومات وسنكشف جميع هذه الخيوط”.

وتابع العبادي، ان “تقرير الطب العدلي يؤكد ان الارهابيين ارتكبوا جريمتهم قبل اكثر من خمسة ايام بمعنى انه عندما نشروا الفيديو فانهم كانوا مقتولين وحاولوا ارباك الاوضاع”.

واشار العبادي الى اننا “لن نسمح بالاساءة للقوات الامنية وهي امل البلد ومن يريد اضعافها لن يكون له مكان داخل البلد”.

وبين المكتب، أن “قادة الاجهزة الامنية والاستخبارية قدموا تقارير مفصلة عن الاوضاع الامنية وجاهزية القوات الامنية والعسكرية للقضاء على جميع الخلايا الارهابية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى