أمن

اعتقال متهمين بالمخدرات والإرهاب أحدهم بالدكة العشائرية في بغداد

الحياة العراقية

أفادت قيادة عمليات بغداد، الأربعاء، بإلقاء القبض على متهمين بالمخدرات والإرهاب أحدهم بالدكة العشائرية، في مناطق متفرقة من العاصمة.
وقالت قيادة العمليات، في بيان ورد ” الحياة العراقية ” نسخة منه، إن “القوات الأمنية في قيادة العمليات وبمختلف مسمياتها وصنوفها عيون ساهرة لردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المواطنين او العبث بممتلكاتهم”.
وأضافت القيادة، أنه “تم اعتقال 3 متهمين بالإرهاب احدهم من قبل قوة من لواء المشاة (23) في منطقة السعدان جنوبي بغداد، و الإرهابي الأخر من قبل قوة من لواء المشاة (54) ضمن منطقة الطوبجي وسط بغـداد، والارهابي الثالث من قبل قوة في اللواء الثاني شرطة اتحادية ضمن منطقة بغـــداد الجديدة/النعيرية وفق المادة (2/إرهاب – الدكة العشائرية)”.
وتابعت، أن “قوة من لواء المشاة (44) وبالاشتراك مع مفرزة من مكافحة اجرام الاعظمية، وبناء على معلومات استخبارية تفيد بوجود شخص يتاجر بالمواد المخدرة ضمن منطقة حي البساتين شمال بغداد، تمكنت من اعتقاله وضبط بحوزته (100) شريط من الحبوب المخدرة”.
ولفتت إلى، أن “قوة من لواء المشاة (45) تمكنت من إلقاء القبض على متهم في مدينة الصدر، ضبط بحوزته (3) أكياس من مادة الكرستال المخدرة ومواد مخدرة أخرى مع مسدس صوتي وبندقية كلاشنكوف”، مبينة أنه “تم تسليم المتهمين للجهات المختصة لينالوا جزائهم العادل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى