الاخبار الرئيسيةسياسة

العصائب للحكيم: اتهاماتكم لمجاهدي أهل الحق محض افتراءات وأكاذيب

الحياة العراقية

وجه المتحدث العسكري لحركة عصائب أهل الحق، جواد الطليباوي، الجمعة، رسالة إلى رئيس تحالف الإصلاح والإعمار عمار الحكيم، فيما أكد ان اتهام أهل الحق بقتل صاحب مطعم شرقي بغداد، ما هي إلا محض افتراءات وأكاذيب.

وقال الطليباوي، في رسالته التي وجهها إلى الحكيم، وحصلت ” الحياة العراقية ” على نسخة منها، إن “من بيته من زجاج لا يرمي الناس بالحجارة، عمار الحكيم ان اتهاماتكم لمجاهدي أهل الحق عبر قناة الفرات هي محض افتراءات وأكاذيب وتحتاج الى دليل وبرهان  لاثباتها”، مؤكداً أنها “نفس الاتهامات التي كان سياسيو داعش يطلقونها ضد من حرر الأرض والعرض”.

وأضاف، أن “هذه التهم الباطلة تعد رسالة تحريض وكذلك تملق  لاعداء الحشد الشعبي، بعد ان جاءت متزامنة مع انتشار القوات الأمريكية”، مستطرداً “كان الأولى بك يا سيد ان كنت حريصا على الوطن ان تحاسب اتباعك الذين سرقوا ونهبوا قوت الشعب بغير وجه”.
وتابع: “فجميع ابناء الشعب العراقي يعلمون جيدا من السارق ومن الذي بذل الدماء من اجل الحفاض ثروات الشعب،  واعلم ياسيد ان لولا وقفة ودماء مجاهدينا لكنت الان طريدا مشردا ذليلا منكسرا”، مردفاً بالقول: “ولكن ماذا أقول لشخص ذبح الجهاد على فروج النساء غير ان من بذل النفس من اجل حماية الأرض والعرض اشرف ممن نهب وسرق وتآمر وارتمى باحضان العاهرات”.

وكانت احدى الفضائيات المحلية نشرت خبرا تضمن ان قوة امنية اعتقلت قاتل صاحب مطعم ليمونة في مدينة الصدر شرقي العاصمة بغداد، ويحمل باجات تعود لعصائب اهل الحق بحسب ما ذكرته تلك الفضائية.
وقال الامين العام لحركة عصائب أهل الحق، قيس الخزعلي، أمس الخميس، في تغريدة له نشرت بحسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر “، ان “منتهى الدناءة التي يمكن ان يصل اليها إنسان هو ان يتهم الآخرين زورا وبهتانا إذا اختلفوا معه”.
واضاف “اما إذا كان مأجورا فانه يكون معذورا لانه سيكون عميلا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى