الاخبار الرئيسيةدولي

الحرس الثوري: الجنود الامريكان في الخليج يعتريهم الخوف من إيران

الحياة العراقية 

أكدت لجنة الانتفاضة والقدس في مجلس تنسيق الإعلام الإسلامي الايراني، الجمعة، ان الجنود الامريكيين في الخليج “يعتريهم الخوف من إيران”.

وقال رئيس اللجنة العميد رمضان شريف في تصريح نققلته “سبوتنيك” إن “الجنود الأمريكيين المتواجدين في الخليج، ورغم اختفائهم خلف تل من المعدات، إلا أنه يعتريهم الخوف ويرتجفون في مواجهة إرادة أبناء الشعب الإيراني”.

واشار شريف إلى “مقاومة الشعب الفلسطيني في مواجهة الكيان الصهيوني”، مبينا ان “الرئيس الأمريكي الأخرق، يريد من خلال صفقة القرن أن يدمر القضية الفلسطينية، الأمر الذي لم يستطع الأعداء أن يفعلوه طيلة 70 عاما الماضية”.

وبين أنه بعد “انتصار الثورة، وجد الشعب الفلسطيني حياة جديدة، واليوم فإن الشعب الفلسطيني ليس الشعب ما قبل انتصار الثورة الإسلامية”.

وقال “إنكم لا يمكنكم من خلال “صفقة القرن” ونقل السفارة إلى القدس أو إلحاق الجولان إلى الكيان الغاصب، لا يمكنكم تدمير القضية الفلسطينية، فالأمة الإسلامية لن تسمح لكم بذلك مطلقا”.

وتابع “اليوم أضحت أيديكم أكثر خواء من أي زمان مضى، وقد تزعزعت أركان الدولة الإسرائيلية أكثر من أي يوم مضى، واليوم ليس فقط على صعيد المواجهة الإعلامية والسياسية، بل حتى على الصعيد العسكري لا يمكنكم مواجهة الشعب الفلسطيني”، متسائلا “من كان يتصور أن تبدأون عمليات عسكرية في غزة، وبعد ذلك تتوسلون بإقرار وقف إطلاق النار”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى