رياضة

وزير الشباب يعلن موعد جاهزية ملعب الحبيبية الدولي

الحياة العراقية

أعلن وزير الشباب والرياضة، أحمد رياض، الأربعاء، موعد جاهزية ملعب الحبيبية الدولي في العاصمة بغداد، فيما كشف عن أسباب تأخر العمل في ملعب الزوراء.
وقال رياض، في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)، واطلعت عليها الحياة العراقية  إن “كل الإجراءات التي قامت بها وزارة الشباب هي لأجل الرياضة وليس لنا أي مصلحة مع أحد والذي يهمني أن يكون المنصب للأفضل والأكثر كفاءة “.
وأضاف: “اعتز بكل الرياضيين بمختلف مسمياتهم ومناصبهم ومكتبي مفتوح للجميع دون استثناء.. أسمع منهم أي مقترح أو اي شكوى طالما الهدف هو تطوير الرياضة العراقية”.
وبشأن تأخر العمل في ملعب الزوراء، أوضح الوزير، أن “ملعب الزوراء تأخر العمل فيه كثيرا والخلل في الشركة الإيرانية المنفذة للمشروع”، لافتاً إلى ان “الجمهور الرياضي ينتظر الملعب بفارغ الصبر”.
وبين، أن “الوزارة قررت الاجتماع مع الشركة وتشخيص تقاعسهم في العمل وقدموا لنا المبررات”، لافتاً إلى “اقتراح إدخال اكثر من شركة ثانوية معهم لإنجاز الملعب و وافقوا على الاقتراح وأستأنف العمل قبل يومين”.
وأكد، أن “الوزارة، سوف تراقب عملهم بكل جدية الى أن يكتمل الملعب قبل نهاية العام “.
وبخصوص ملعب الحبيبية الدولي، قال رياض، إن “الملعب سيكون جاهزاً خلال ثلاثة اشهر بعد أن اكتمل العمل فيه ولم يبقى سوى الشي القليل”، مؤكداً “حرصه على اتمام كل الملاعب بموعدها المحدد”.
وأشار، إلى أن “قلة المال المخصص للوزارة وكثرة الملاعب التي اهملت وايضا بعض المحافظات تحتاج الى ملاعب أخرى تجعل الوزارة محرجة أمام الجمهور الرياضي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى