الاخبار الرئيسيةمنوع

الهجرة توزع اكثر من 18 الف حصة اغاثية للنازحين والعائدين بالانبار وصلاح الدين

الحياة العراقية

افادت وزارة الهجرة والمهجرين، الاثنين، عن توزيع اكثر من 18 الف حصة اغاثية للنازحين والعائدين في محافظتي الانبار وصلاح الدين.
وقالت الوزارة في بيان ورد الحياة العراقية إن “وزارة الهجرة والمهجرين وزعت صباح اليوم، (18,913) الف  حصة من المساعدات الإغاثية بين الأسر النازحة و الاسر العائدة في محافظتي الانبار و صلاح الدين”.
واضاف البيان، ان ” مدير فرع الوزارة في محافظة الانبار مصطفى حامد سرحان، وزع (17،053) الف حصة من المساعدات الاغاثية ، شملت منها (7,800) الاف حصة إغاثية  للاسر النازحة في مخيمات النزوح بمنطقة عامرية الفلوجة ، فضلا عن (5,175) الاف حصة  للاسر العائدة الى مناطقها الاصلية في قضاء الرمادي ، كما و وزع كادر الفرع (4,078) الاف حصة للاسر العائدة لمناطق سكناها الاصلية في قضاء الرطبة ناحية الوليد ، تضمنت الحصص الموزعة  ( سلات غذائية ، سلات صحية ، مستلزمات منزلية و كسوة ملابس)”.
واشار الى ان “مدير مكتب الوزارة في قضاء سامراء بمحافظة صلاح الدين خالد محجوب، وزع (1,260) الف حصة اغاثية بين الاسر النازحة في قضائي بلد و الضلوعية ، كما و وزع كادر الفرع (600) حصة اغاثية بين الاسر العائدة الى مناطقهم الاصلية في قضاء الدجيل بمنطقتي العجيلية و الشهابي ، تضمنت المساعدات الموزعة ( سلات غذائية ، مستلزمات منزلية و كسوة ملابس )”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى