الاخبار الرئيسيةسياسة

كتلة دولة القانون: تقرير الحرة ترجمة لفشل المخططات ضد الحشد الشعبي

الحياة العراقية

عدت كتلة دولة القانون، الاثنين، تقرير الحرة ترجة لفشل المخططات المراد منها زعزعة ثقة الشارع العراقي والراي العام ضد قوات الحشد الشعبي.
وذكرت الكتلة، في بيان ورد، الحياة العراقية ، إنه “أصبح واضحا الاستهداف الذي يتعرض له العراق باجمعه من قبل قوى معروفه وواضحة النوايا والاهداف والاجندات وعلى راسها الكيان الصهيوني الغاصب وبعض الدول التي تتعاون معه”.
وأضافت، أننا “ندين ونستنكر التقرير الاخباري العاري عن الصحة الذي بثته قناة الحرة الفضائية الذي استهدف المرجعية الدينية العليا ووكلائها ومؤسساتها وضرب معتقدات العراقيين لتشويه سمعتها بكل صورة ووسيلة”.
وتابعت الكتلة: “ما تقرير قناة الحرة الاخير سوى ترجمة واضحة ومقصودة بعد فشل المخططات المراد منها زعزعة ثقة الشارع العراقي والراي العام ضد قوات الحشد الشعبي بسبب وقوف ابناء الشعب العراقي والمرجعية الرشيدة خلفها وما للمرجعية الرشيدة من مكانة كبيرة وهي صمام امان العراقيين جميعا”.
وبينت، أن “جميع العراقيين باتوا اليوم يدركون خطر الافعال التي قامت بها اسرائيل واعترفت بها علنا بمساندة جيوشها الالكترونية من الداخل والخارج التي تروج وتطبل للنيل من سيادة وهيبة الدولة العراقية”.
وأردفت، اننا “سوف نقف ويقف الجميع خلف راية العراق الواحد بجميع مكوناته واطيافه والدفاع عن هيبته وسيادته وامنه والوقوف بوجه كل من يريد المساس بمقام المرجعية العليا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى