اقتصادالاخبار الرئيسية

البرلمان يعلن عن تخصيصات مالية كافية بالموازنة لإستكمال انجاز المشاريع الرياضية

الحياة العراقية

أعلنت هيئة رئاسة البرلمان، الأربعاء، عن تخصيصات مالية كافية بالموازنة لإستكمال انجاز المشاريع الرياضية.
وقال المكتب الإعلامي لعضو الهيئة، حسن الكعبي، في بيان ورد ” الحياة العراقية “إن “الكعبي اجرى زيارة ميدانية اليوم، الى مشروع ملعب مدينة الصدر الدولي ، برفقة وزير الشباب والرياضة احمد العبيدي ، اضافة الى جولة اخرى لملعب الـ 5000 والاطلاع على سير اعمال التأهيل الخاصة به”.
وشدد الكعبي، بحسب البيان، على ضرورة “استكمال مشروع ملعب مدينة الصدر الدولي خلال الفترة المحددة له، فضلا عن انجاز كافة المشاريع الرياضية، خاصة بعد اقرار تخصيصات مالية لها ضمن موازنة ٢٠١٩ التي ستكون كفيلة بإستكمال اجراءات تنفيذها، لتكون احد اهم العوامل التي تسهم في رفع الحظر الرياضي عن المدن العراقية”.
وتابع، أن “عام ٢٠١٩ سيكون عام الرياضة، بعد ان لمسنا وللاسف خلال الفترة الماضية عدم تفاعل المؤسسات الخدمية والساندة مع النشاطات والمشاريع الرياضية، ولكن الامر اليوم مختلف ، سيما بعد التعاون الكبير من قبل الوزارات والجهات التنفيذية الاخرى، مما سيساهم في افتتاح العديد من المشاريع الرياضية العملاقة”.
وأكد الكعبي، على “ضرورة انجاز ملعب مدينة الصدر خلال الوقت المحدد لما له من اثر نفسي كبير على الشباب في مدينة الصدر خاصة، وبغداد بصورة عامة”.
وتعهد نائب رئيس البرلمان، بـ”حل كافة المشاكل التي تعيق سير عمل المشروع والتنسيق مع الجهات المعنية لانهاء مشكلة التجاوزات والخدمات المحيطة بالملعب”.ا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى