منوع

هيئة الاعلام والاتصال : الاعلام في معركة تلعفر لن يتوقف

الحياة الاخبارية

اعتبرت هيئة الاعلام والاتصالات، الاحد، أن الاعلام هو شريك اساسي بعملية مكافحة “الارهاب” في العراق، فيما اكدت أن دوره في معركة تلعفر لن يتوقف بل يستمر متسلحاً بزخم الانتصارات.

وقالت هيئة الاعلام والاتصال في ،بيان تلقت الحياة ،الإخبارية  نسخة منه، إنه “بعون الله وتوفيقه، وبسواعد ابطالنا من مختلف صنوف القوات المسلحة والحشد، أعلن القائد العام للقوات المسلحة انطلاق عمليات تحرير تلعفر لاجتثاث ما تبقى من الاورام الخبيثة المسماة داعش من ارضنا، وبدعم دولي ضاعفته الثقة الدولية بإرادة العراق وعزيمته في محاربة الارهاب”.

وأضافت الهيئة، أن “الاعلام شريك اساسي في عملية مكافحة الارهاب في العراق، وهذا ما تجلى خلال السنوات الماضية وتكلل بالدور البطولي في معركة الموصل، وما التضحيات التي قدمها الجسم الاعلامي من شهداء وجرحى الا مؤشر واضح على حجم هذا الدور”، مبينة أن “دور الاعلام لن يتوقف في معركة تلعفر بل يستمر متسلحاً بزخم الانتصارات السابقة ليكون مع جنودنا الابطال شريكا في المعركة والنصر الجديد بإذن الله”.

وتابعت، أن “من هنا فان هيئة الاعلام والاتصالات تجدد دعمها لوسائل الاعلام الوطنية وتنتظر منها ما اعتادت عليه دائما من دقة في تسجيل بطولات قواتنا ودحض كل ما يسيء لها من فبركات الاطراف المتضررة من القضاء على داعش”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى