الاخبار الرئيسيةسياسة

ي: ماحصل في سفارة البحرين تعبير عن ارادة الشعب العراقي

الحياة العراقية

اعتبر المرجع الديني محمد مهدي الخالصي،  الجمعة، أن ملك البحرين قد تخلى عن “أقدس المقدسات”، عادا ما جرى ليلة أمس عند سفارة البحرين ببغداد “تعبير عن ارادة الشعب العراقي”.
وقال الخالصي خلال خطبة صلاة الجمعة التي اقيمت في مدينة الكاظمية ببغداد وورد نصها الى ورد الحياة العراقية إن”حاكم البحرين ووزير خارجيته يحتفل بأنه سيعترف بالكيان الصهيوني، ويفتتح سفارة له في القدس، ونحن نقول له: انك تخليت عن أقدس المقدسات وهي فلسطين وارضها الطاهرة، وواليت الكيان الصهيوني المحتل، فإنك إلى زوال كما هم إلى زوال”.
وأضاف “نحن نبارك خطوات الشعب العراقي العظيم الذي وقف بوجه قُمة الندامة في المنامة، ومؤتمر الحقارة والخيانة، ونقدر للحكومة عدم حضورها لهذا المؤتمر الخياني، ونحن بحاجة إلى مزيد من هذه المواقف حتى تلتقي ارادتها مع ارادة الشعب” بحسب تعبيره.
واعتبر الخالصي أن “ما جرى ليلة أمس عند سفارة البحرين في بغداد، تعبير عن ارادة الشعب العراقي بما ينسجم مع مطالبها المشروعة الرافضة للتطبيع مع العدو الصهيوني”.
واقتحم متظاهرون يوم امس، مقر السفارة البحرينية في العاصمة بغداد وانزلوا العلم البحريني ورفعوا الفلسطيني بدلا عنه رفضا لمؤتمر البحرين بشأن القضية الفلسطينية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى