رياضة

الاتحاد الخليجي لكرة القدم يستبعد الحكام العراقيين من خليجي 24

الحياة العراقية

قرر الاتحاد الخليجي لكرة القدم، استبعاد الحكام العراقيين وجميع الحكام الذين تتأهل منتخبات بلادهم إلى نصف نهائي كأس الخليج “خليجي 24” في قطر.
وضمن المنتخب الوطني العراقي مكانه في نصف نهائي البطولة بعدما حصد 6 نقاط في مباراتين.
وقال رئيس لجنة الحكام في اتحاد كأس الخليج العربي، طارق أحمد في تصريح نشره موقع “استاد الدوحة” إن “اللجنة ستستبعد الحكام الذين تتأهل منتخبات بلادهم إلى الدور نصف النهائي من النسخة الحالية من خليجي 24″، مبيناً أن “الطواقم المتوافرة ستكون كافية خصوصاً بعد وصول الطاقم الياباني الذي كان قد خضع للاختبارات البدنية والفنية في ورشة العمل الأخيرة التي اقيمت في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم”.
ولفت إلى أن “هناك حكماً من فرنسا وآخر من البرتغال كانا قد وصلا من أجل المشاركة في تحكيم تقنية الفيديو المساعد VAR بيد انه أصبح بالإمكان الاستعانة بهما كحكمي ساحة بعدما تجاوزا الاختبارات التي خضعا لها من اللجنة هنا في الدوحة، هذا بالإضافة إلى وجود طاقمين من بلجيكا وسويسرا”.
وأبدى أحمد رضاه عن “أداء الحكام في البطولة حتى الآن”، مشيراً إلى أن “تحليل المباريات خلال الجولة الأولى أظهر عدم وجود أية أخطاء تذكر، في انتظار أن يتم اليوم تقييم مباريات الجولة الثانية التي عرفت بعض الحالات وتدخلات تقنية الفيديو المساعدVAR “.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق