الاخبار الرئيسيةسياسة

العراق يشارك بفعاليات المؤتمر العربي الأوروبي للعلاقات الدولية بالشارقة

الحياة العراقية

أعلن رئيس البورد الاوربي للتدريب واعداد القادة في المملكة المتحدة، رئيس النقابة العامة لمدربي التنمية البشرية، نقيب المدربين العراقيين، المدرب الدولي عقيل العذاري، انه تحت رعاية المركز العربي الأوروبي ومقرها النرويج سينطلق الجمعة، المؤتمر العربي الأوروبي للعلاقات الدولية بفندق راديسون بلو الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة وسيستمر لمدة يومين.
وقال العذاري، في بيان ورد، الحياة العراقية ، “وصلنا إلى الشارقة بعد ان وجهت لنا دعوة من قبل ايهان جاف الامين العام للمركز العربي الاوروبي لحقوق الانسان والقانون الدولي، ومحمود شعبان رئيس الهيئة الاستشارية العليا وعضو الامانة العامة للمركز العربي الاوروبي لحقوق الانسان مملكة النرويج للمشاركة في فعاليات المؤتمر بمحاضرة تنموية وتكريمنا ايضا”.
وتابع: “شاركنا برئاسة وفد البورد الاوربي للتدريب واعداد القادة في المملكة المتحدة وسيشارك في المؤتمر عدد كبير من الوزراء والامراء والشيوخ مثل الوزير عصام شرف رئيس الوزراء المصري الاسبق وكذلك مشاركة لسفراء السلام ورجال وسيدات الاعمال والاعلاميين من مختلف أنحاء العالم”.
وكشف، عن انه “سيتم تكريم أكثر من 100 شخصية عربية وأوروبية من رواد العمل الأنسانى من سفراء السلام والعطاء، تكليلا وعرفانا بجهودهم المتميزة التى ترقى بالنظام العام الدولى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى