سياسة

رئيس الوزراء يحذر من محاولات خلط الأوراق

الحياة العراقية

أكد رئيس الوزراء حيدر العبادي، الجمعة، أن العراقيين حققوا ما وصفه بأنه “معجزة النصر” ويستطيعون تحقيق “معجزة” محاربة الفساد واعمار البلد، فيما حذر من محاولات “خلط الأوراق” ومن عدهم بأنهم “مرجفون” يحاولون عرقلة الأمور من أجل السرقة.

وقال العبادي في كلمة له خلال المشاركة باحتفال النصر، الذي أقيم اليوم في منطقة بين الحرمين الشريفين بكربلاء، إنه “لا لمكان بيننا للمتشائمين أو من يعرقلون مسار المسيرة”، موضحا أنهم “قلة قليلة لكنهم يملكون المال ويملكون بعض الاثر هنا وهناك، وفينا سماعون لهم”.

وشدد العبادي، “علينا ان نكون على درجة عالية من الوعي”، محذرا من “محاولات خلط الاوراق، والارهابيين والمجرمين الذين يحاولون قتل الابرياء، فهناك فكر منحرف واجرامي يريد قتل الابرياء وما زال موجودا وهناك من يحاول ان يستطمعه تحت مختلف العناوين”.

واضاف العبادي، أنه “لا مكان للمروجين للاشاعات الكاذبة، والافاكين، والمرجفين الذين يحاولون إضعافنا”، داعيا الى “عدم التفرق وضياع النصر ودماء الشهداء”.

وتابع رئيس الوزراء، أن “العراقيين حققوا معجزة النصر، ويستطيعون تحقيق معجزة محاربة الفساد واعمار البلد”، لافتا الى أن هناك من يريد ان يقف ضد الاعمار والاستثمار ويعرقل كل خطوة من خطواتنا بالكذب والبهتان لانه يريد ان يسرق”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق