منوع

النقل تؤكد ضرورة الإسراع برفع الحظر الكامل عن الأجواء العراقية

الحياةًالعراقية

بحثت الشركة العامة لخدمات الملاحة الجوية التابعة لوزارة النقل، اليوم الثلاثاء، مع وفد من المختصين والخبراء في طيران التحالف الدولي الية رفع محددات الطيران في الاجواء العراقية من قبل سلطة الطيران الفيدرالي (FAA) .
وذكر مدير عام الشركة علي محسن هاشم في بيان للوزارة ، انه تاكيدا لتوجيهات وزير النقل ناصر حسين الشبلي، التي تنص على التنسيق المستمر مع المعنيين في سلطة الطيران الفيدرالي (FAA) وإعطاء صورة حقيقية ناصعة عن ادق التفاصيل من ناحية الاجراءات والسياقات المعمول بها ضمن المتطلبات الدولية، تم عقد الاجتماع مع الوفد المختص لمناقشة موضوع الفضاءات الجوية المقيدة في الاجواء العراقية والحرص على تفعيل اليات التنسيق بين الطرفين لضمان سلامة وانسيابية الحركة الجوية .
واكد المدير العام، ضرورة الإسراع برفع الحظر الكامل عن فضائنا لما تتمتع به الأجواء العراقية بانسيابية ودقة عالية في إدارة الحركة الجوية التي تمكنه من تقديم افضل خدماتها الملاحية لشركات الطيران العابرة لفضاء العراق .
من جانبهم قدم الوفد شكرهم وتقديرهم الى الادارة العليا لوزارة النقل والشركة وجميع العاملين من المراقبين الجويين والمهندسين والفنين لجهودهم الحثيثة في تقديم افضل الخدمات الملاحية وضمان استمرار ملاحة جوية امنة في الاجواء العراقية.

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق