منوع

الدعم اللوجستي للحشد: توفير 254 عجلة من المنافذ الحدودية إلى كربلاء

الحياة العراقية

أعلنت معاونية الدعم اللوجستي للحشد الشعبي، الأحد، عن توفير 254 عجلة مختلفة الانواع من المنافذ الحدودية إلى محافظة كربلاء المقدسة، مؤكدة استنفار كامل جهودها لخدمة زوار الأربعينية.

وقالت المعاونية في بيان، ورد /الحياة العراقية /، نسخة منه، إن “الدعم اللوجستي للحشد الشعبي استنفرت كافة جهودها من اجل نقل زوار اربعينية الإمام الحسين (ع) من المنافذ الحدودية إلى محافظة كربلاء المقدسة، مبينة أنها قامت بنقل عشرات العجلات بمختلف الانواع من المنافذ الحدودية إلى كربلاء المقدسة”.

وأضافت، أن “المعاونية قامت بنقل 65 شاحنة وسيارتين حوضيتين لنقل المياه بالاضافة الى ستة صهاريج من منفذ زرباطية الحدودي الى محافظتي النجف الأشرف وكربلاء المقدسة”.

واوضحت المعاونية أنه “نقل 22 شاحنة وسيارتين حوضيات مياه وثلاثة صهاريح وقود سعة 36 الف لتر من منفذ الشيب، مشيرا إلى أن عدد الشاحنات التي تم نقلها من منفذ الشلامجة بلغت 20 شاحنة و15 حوضية لنقل المياه واربعة صهاريج.
وتابعت أن، عدد العجلات في كربلاء بلغ 40 عجلة نوع “كوستر” و10 حوضيات لنقل المياه وثلاث حوضيات وقود وثلاثة برادات، مشيرا إلى أن عدد العجلات في سامراء بلغ ١٨ عجله نوع كوستر و35 شاحنة وثلاثة صهاريج”، مؤكدة على انها”مستمرة بتقديم كافة التسهيلات والخدمات لزوار أربعينية الإمام الحسين (ع) في المنافذ الحدودية وداخل المدن المقدسة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى