أمنالاخبار الرئيسية

إجرام بغداد تعتقل 12 متهما بجرائم جنائية في العاصمة

الحياة العراقية

أفادت مديرية مكافحة إجرام بغداد، الثلاثاء، على 12 متهما بجرائم جنائية مختلفة في مناطق متفرقة من العاصمة.
وقالت المديرية في بيان ورد ” الحياة العراقية ”  نسخة منه، إنه “تم إلقاء القبض على عدد من المتهمين بجرائم جنائية مختلفة في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد”.
وأشارت إلى، “إلقاء القبض على متهم لقيامه (بعدة عمليات تسليب للعجلات وسرقات للدور السكنية مختلفة ومتعددة) في منطقة باب الشيخ، والقبض على متهم مطلوب بقضية (قتل شخص) في مدينة الصدر، فضلا عن القبض على متهم لقيامه بسرقة مبلغ من المال قدره (١٢٥ مليون دينار عراقي) من داخل دار في منطقة الكرادة”.
وأضافت، أنه “تم القبض على متهم لقيامه بسرقة مبلغ من المال قدره (٣ ملايين دينار عراقي ومصوغات ذهبية قيمتها ١٠ ملايين دينار عراقي) من داخل دار في منطقة حي العامل، كما تم إلقاء القبض على متهم (لمحاولته سرقة عجلة) في منطقة الحرية، والقبض على متهم ( بحوزته قطعتين اثرية) في منطقة الغزالية”.
وتابعت، أنه “تم إلقاء القبض على متهم لقيامه بسرقة (مواد كهربائية مختلفة) من داخل مولدة اهلية في منطقة بغداد الجديدة، وإلقاء القبض على متهمة من قبل لجنة الاتجار بالبشر في جانب الكرخ لقيامها (ببيع وشراء الفتيات وممارسة السمسرة)ن فضلا عن إلقاء القبض على متهم لقيامه بسرقة (دراجة نارية) في منطقة الاعظمية”.
ولفتت المديرية، إلى “إلقاء القبض على متهم (لحيازته حبوب ومواد مخدرة) في منطقة الحبيبية، وإلقاء القبض على متهم في منطقة الدورة مطلوب الى مكتب مكافحة اجرام الحلة بقضية سرقة دار، فضلا عن القبض على متهم (لحيازته عملة مزيفة) في منطقة المحمودية”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق