أمنالاخبار الرئيسية

اعتقال 8 تجار مخدرات في ذي قار

الحياة العراقية

اعلنت قيادة شرطة محافظة ذي قار، الجمعة، اعتقال 8 متهمين بقضايا المتاجرة بالمواد المخدرة في قضاءي سوق الشيوخ وقلعة سكر.
وذكرت القيادة في بيان ورد ،الحياة العراقية ، أنه “تنفيذاً لتوجيهات قائد شرطة محافظة ذي قار والمنشات اللواء حسن سلمان الزيدي، على أهمية متابعة البؤر المشبوهة والعناصر المنحرفة، تمكن مكتب مكافحة المخدرات في ذي قار من القبض على ثمانية متهمين مطلوبين بقضايا المتاجرة بالمواد المخدرة وضبط ( 339 ) قرص مخدر مختلف الأنواع بالإضافة الى ضبط مسدس”.
وأضاف البيان، أن “مفارز مكافحة المخدرات في قضاء سوق الشيوخ بالتعاون مع مفرزة شؤون امن الإفراد، تمكن من القبض على كل من المتهم ( ر . ح . ج ) البالغ من العمر 23 عاما يسكن حي الشهداء وضبط بحوزته (96 ) قرصاً”، لافتاً إلى ان “المفارز ومن  خلال تفتيش منزله ضبطت ( 228 ) قرصا مختلف الأنواع بالإضافة الى مسدس”.
وأشار، إلى ان “المفارز القت القبض أيضاً، على المتهم ( أ . ر . ع ) البالغ من العمر 27 عاما يسكن الصلبة، والقبض على المتهم ( ك . م . ن ) البالغ من العمر 24 عاما ناحية العكيكة وضبط بحوزته 15 قرصا مخدرا”.
ولفت، إلى ان “مفارز مكافحة المخدرات في قضاء قلعة سكر، تمكنت من القبض على خمسة متهمين مطلوبين بقضايا المتاجرة بالمواد المخدرة، وهم كل من المتهم ( س . ع . م ) البالغ من العمر 24 عاما و المتهم ( أ . ح . ط ) البالغ من العمر 28 عاما يسكن الحي العسكري و المتهم ( م . ط . ل ) البالغ من العمر 24 عاما يسكن الفجر والمتهم ( أ . ح . ن ) البالغ من العمر 34 عاما والمتهم ( ع . ج . ط) البالغ من العمر 35 عاما من سكان حي الشرق”.
وأكد، “اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق المطلوبين”، منوهاً إلى ان “قاضي التحقيق قرر توقيفهم استنادا لإحكام المادة ( 28 ) المادة ( 32 ) من قانون مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق