أمنالاخبار الرئيسية

القبض على 16 مطلوباً بالبصرة

الحياة العراقية

اعلنت مديرة شرطة محافظة البصرة، الخميس، القاء القبض على 16 مطلوباً للقضاء في المحافظة، ضمن عمليات فرض القانون.
وذكرت المديرية في بيان ورد، الحياة العراقية، ان “قوة امنية تابعة الى مديرية شرطة محافظة البصرة بأمرة مدير قسم شرطة البلدة الثانية العميد ستار جبار سكر، نفذت عملية لمطاردة متهمين مطلوبين للعدالة في مناطق حي الجهاد وحي الحسين وتحديدا دور التجاوز فيها”.
وأوضح البيان، أن “العملية اشتركت فيها قوة من قسم شرطة البلدة وقسم مكافحة الاجرام و قسم شؤون المخدرات والمؤثرات العقلية وافواج الطوارئ المتمثلة بقوة الصدمة و مديرية شؤون أمن الأفراد و مديرية الاستخبارات ومفارز الـK9في محافظة البصرة”.
وأضاف، ان “عملية التفتيش والدهم أسفرت عن القاء القبض على 16 متهماً مطلوبين وفق مواد جنائية مختلفة وضبط 4 بندقيات كلاشنكوف وبندقية نوع بمبكشن و اعتدة متنوعة ومواد مخدرة وادوات تعاطي المخدرات و2 دراجة نارية مسروقة  و3 دراجات نارية ولا تحمل اوراق اصولية”، لافتاً إلى أن “هذه العملية تأتي ضمن حملات تفتيش مستمرة بغية بسط الامن والاستقرار في المحافظة”.
وأكد، ان “شرطة محافظة البصرة ماضية في عمليات فرض القانون لطمأنة المواطن بوجود قوات أمنية قادرة على حفظ الأمن والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار المحافظة”

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق