الاخبار الرئيسيةسياسة

السيد السيستاني يبعث رسالة تعزية إلى خامنئي

الحياة العراقية

بعث المرجع الديني الاعلى، السيد علي الحسيني السيستاني، الأحد، رسالة تعزية إلى المرشد الاعلى للثورة الإسلامية في إيران، علي خامنئي، بإستشهاد قائد فيلق القدس الإيراني، قاسم سليماني، في العدوان الاميركي قرب مطار بغداد الدولي.
وقال السيد السيستاني، في رسالة التعزية،”‏سماحة المستطاب آية الله السيد علي الخامنئي دامت بركاته، ‏السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. ‏لقد آلمنا كثيراً خبر استشهاد اللواء العظيم الحاج قاسم سليماني رحمة الله عليه”.
وأضاف، ان “الدور الفريد للمرحوم في سنوات الحرب مع عناصر داعش في العراق ‏والأتعاب الكثيرة التي تحملها في هذا المجال لا يمكن أن تنسى”.
وخلص بالقول: “‏إنني أقدم التعازي بمناسبة فقدان هذا الشهيد العزيز إلى جنابكم وإلى أولاده المكرمين وعائلته المحترمين وجميع الشعب الإيراني الشريف وعلى الخصوص أهالي كرمان الأعزاء وادعوا الله المنان أن يعلي درجات الفقيد ويمن على ذويه بالصبر الجميل والأجر الجزيل”.
واغتيل قائد فيلق القدس الإيراني، قاسم سليماني، خلال استقباله من قبل نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي، الشهيد ابو مهدي المهندس، بضربة جوية لطائرة أمريكية قرب مطار بغداد الدولي فجر الجمعة الماضي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى