الاخبار الرئيسيةسياسة

مكتبه ينفي توجيه عبدالمهدي رسالة إلى علاوي

الحياة العراقية

نفى المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء المستقيل، عادل عبدالمهدي، السبت، توجيه الأخير رسالة إلى المكلف بتشكيل الحكومة المؤقتة، محمد توفيق علاوي.
وذكر المكتب في بيان ورد ، الحياة العراقية ، أنه “يتم تداول رسالة بإسم رئيس مجلس الوزراء المستقيل عادل عبدالمهدي، تحت عنوان “الأخ المكرم……” وهي غير صحيحة ومخالفة للحقيقة، وننفي علاقتنا بها بأي شكل كان”.
وتناقلت وسائل الاعلام، رسالة نسبت إلى عبدالمهدي، موجهة إلى محمد توفيق علاوي، جاء فيها: “الاخ المكرم المهندس محمد توفيق علاوي، ابارك لنفسي اولا ولشخصكم الكريم ثانية، لما تم من اتفاق سياسي لتكليفكم بمهمة رئيس مجلس الوزراء”.
وأضافت الرسالة: “لعله شرف عظيم ان يتصدى المرء لخدمة وطنه في هكذا وقت معقد وفيه تحديات جمة وأنني على ثقة عالية بمقدرتكم ووطنيتكم ونواياكم المخلصة من زمن مقارعة النظام المقبور”.
وتابع عبدالمهدي، بحسب الرسالة المنسوبة إليه: “الا انني اخشى ان يتكرر معكم ما تم معي من ان تكون حكومتي ضحية الانقسام السياسي الحاد فضلا عن الصراع غير الشريف على المواقع والمناصب فأنني ادعو لك مخلصا بالتوفيق وان تضع تجربتنا والقوى التي اجهضت النجاح الذي تقدمنا به فالقوم ذات القوم”.
ودعا عبدالمهدي، محمد علاوي، إلى “تقديم الحكومة الجديدة باسرع وقت للبرلمان كي تمضي المصادقة عليها ويتم تسليمه الامانة بشكل رسمي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى