الاخبار الرئيسيةسياسة

بعد الاتفاق مع المتظاهرين.. قائد شرطة ذي قار يلتقي شيوخ المحافظة

الحياة العراقية

عقد قائد شرطة ذي قار العميد ناصر لطيف الاسدي، السبت، مؤتمرا في مضيف عادل الكنزاوي وبحضور شيوخ العشائر ووجهاء وشخصيات محلية من المحافظة.
وذكرت قيادة شرطة ذي قار في بيان ورد، الحياة العراقية ،ان”المؤتمر ناقش مضامين رسالة المرجع الأعلى في النجف وكيفية التعاون لتطبيقها والعمل بموجبها”.
واضافت، ان”هذا المؤتمر يأتي بعد تنسيق قسم العلاقات والاعلام مع وفد منسقية التظاهرات في الحبوبي وابدائهم كامل الرغبة بالعمل سوية مع رجال الشرطة ليكونوا جنبا الى جنب لاعادة الحياة والدوام الرسمي وتكون مديرية الشرطة والأجهزة الأمنية الرسمية هي المسؤولة عن توفير الحماية للمتظاهرين”.
واشارت الى، انه”يتزامن مع توجيهات المرجعية العليا وتوصياتها بضرورة اعادة الدوام الرسمي في كل محافظات العراق”.
وبينت، ان”قسم الاعلام عقد مؤتمرات مصغرة مع تنسيقيات المتظاهرين في ساحة الحبوبي والتي أبدت رغبة كبيرة للتعاون بإعادة الدوام لمساندة قوات الشرطة ومنع أي اعمال عنف مخالفة للقانون واستمرار التظاهرات للتخلص من الفاسدين وبحماية شرطة ذي قار والقوى الرسمية”.
واستنكرت القيادة، ما نقلته بعض القنوات ومواقع التواصل الاجتماعي والتي قامت بتحريف كلمة لقائد شرطة ذي قار لاشاعة الفوضى في المحافظة، حيث اقتطعت بعض اجزاء الخطاب لتصوير ان قيادة الشرطة تريد استعمال القوة ضد مواطنيها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى