رياضة

ميسي يضع البارسا في الصدارة

الحياة العراقية

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة الإسباني للفوز على إيبار بخماسية دون رد بتسجيل سوبر هاتريك في مباراة الفريقين مساء السبت في ملعب الكامب نو في الأسبوع 25 من الدوري الإسباني.
وجه إيبار إنذاراً مبكراً لبرشلونة بتسجيل هدفاً لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل ، ما جعل ميسي يتحرك ويسجل الهدف الأول بعد مروره بشكل مميز من دفاع إيبار.
الهدف الأول وُضع على لوح النتيجة عند وصول الدقيقة الرابعة عشر من الشوط الأول ليستمر المد الهجومي البرشلوني تزامناً مع تألق البولجا ليسفر عن هدف ثان في الدقيقة 37.
و عند وصول الدقيقة 40 ، زار ميسي الشباك للمرة الثالثة موقعاً على الهاتريك الشخصي، لينتهي الشوط الأول على وقع ثلاثية ليو.
و في الشوط الثاني سجل إيبار هدفاً مرة أخرى لكن الحكم ألغاه بداعي وجود خطأ لصالح جيرارد بيكيه قبل أن يشارك الوافد الجديد مارتن برايثبوايت بدلاً من أنطوان جريزمان.
و وقع الفرنسي البديل صامويل أومتيتي الذي حل بديلاً لجيرارد بيكيه، على هدف جديد للبارسا في الربع ساعة الأخير لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل و هو نفس مصير هدف أرتورو فيدال المسجل في الدقيقة 82.
وصنع الوافد الجديد برايثوايت الهدف الرابع لميسي ليسجل السوبر هاتريك في الدقيقة 87، قبل دقيقتين من تسجيل أرتور ميلو الهدف الخامس بعد تصدي الحارس لتسديدة برايثوايت.
نتيجة ترفع رصيد برشلونة للنقطة 55 في صدارة جدول الترتيب بشكل مؤقت، بفارق نقطتين عن ريال مدريد الذي يتبقى له مباراة نفس الجولة أمام ليفانتي في سهرة اليوم السبت.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق