منوع

المنافذ: أولوياتنا محاربة الفساد الإداري والمالي

الحياة العراقية

اكدت هيئة المنافذ الحدودية، الاثنين، أولوياتنا محاربة الفساد الإداري والمالي.
وذكر اعلام الهئية في بيان ورد، الحياة العراقية ،إن “رئيس هيئة المنافذ الحدودية عمر الوائلي، عقد اجتماعا ضم كل من مدراء المراكز والأقسام العاملة في مقر الهيئة”.
واضاف، ان “الاجتماع بحث أهمية تكاتف الجهود والعمل بروح الفريق الواحد للنهوض بواقع عمل الهيئة والحفاظ على نهجها وفق ما كفله قانونها في الإشراف والرقابة ومتابعة أداء الدوائر العاملة في المنافذ الحدودية ضمن الصلاحيات الممنوحة لها مع التأكيد على أهمية عدم التداخل في مهام الدوائر الفنية والإدارية”.
واوضح الوائلي بحسب البيان، ان “الاستشارة من أصحاب الاختصاص تخلق حالة من الدراية  والذي بدوره سيقوم العمل من الانحراف وإيجاد البدائل لتفادي الأخطاء”، مؤكدا على أن “نهج الهيئة  أعطى أولوية ركزت على ضرورة محاربة الفساد الإداري والمالي ويتم ذلك عن طريق تكثيف الجهود المبذولة لاتمتة الإجراءات الجمركية داخل المنفذ وهذه مهمة تقع على عاتق أصحاب الاختصاص في الهيأة بالتعاون المشترك مع باقي الدوائر العاملة”.
ولفت الى ان “الحضور طرح اهم المعوقات التي تعتري أدائهم”، موجها “بضرورة حلحلتها لأن الانطلاقة الحقيقية للنجاح عبر كوادر الهيئة وان النجاحات المتحققة هي نتاج تلك الجهود المباركة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى