منوع

الصحة والبيئة تنفذ حملات وقائية في مدينة الكاظمية

الحياة العراقية

نفذت وزارة الصحة والبيئة العراقية متمثلة بدائرة التوعية والإعلام البيئي حملة في مدينة الكاظمية لتوعية المواطنين حول فايروس كورونا المستجد .

وقال مديرعام دائرة التوعية والاعلام البيئي والمشرف المباشر على حملات التوعية الاعلامية امير علي الحسون في بيان ورد ، الحياة العراقية ،انه تنفيذا لتوجيهات وزيرالصحة والبيئة الدكتور جعفر صادق علاوي ، تنفذ فرق دائرة التوعية حملات توعوية مكثفة يوميا عن فايروس كورونا المستجد ، حيث نُظمت  حملة توعية وارشاد موسعة في مدينة الكاظمية المقدسة بدءً من ساحة عبد المحسن الكاظمي الى الصحن الكاظمي الشريف داخل وخارج الامام موسى الكاظم عليه السلام ، بالتعاون مع العتبة الكاظمية المطهرة وبلديات الكاظمية والصدر والرشيد وجمعية الهلال الاحمر . 

واضاف الحسون ان الحملة تضمنت نشر عشرات الفلكسات الكبيرة على طول الطرق المؤدية للامام موسى الكاظم عليه السلام ، وتوزيع الاف المنشورات والمطبوعات التوعوية وبث الارشادات حول الوقاية من مرض كورونا عن طريق الاذاعات المتنقلة التابعة لدائرة التوعية والاعلام البيئي .

واشار الى ان الحملات التثقيفية والاعلامية التي تنفذها الدائرة تلاقي قبولا كبيراً من المواطنين الذين عبروا عن امتنانهم لمثل هكذا جهود استثنائية تُصب في الحفاظ على صحتهم وسلامة عوائلهم .

وكانت وزارة الصحة والبيئة العراقية متمثلة بدائرة التوعية والإعلام البيئي قد نفذت عدد من الحملات التوعوية شملت مدينة الصدر وقطاعات اخرى .

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق