الاخبار الرئيسيةسياسة

الحل يطالب الحكومة بالتحلي بالشجاعة وكشف المتورطين باستهداف معسكر التاجي

الحياة العراقية

طالب رئيس حزب الحل، جمال الكربولي ، الخميس، الحكومة العراقية بالتحلي بالشجاعة والكشف عن الجهات التي تتعمد  تكرار إستهداف مقرات التحالف الدولي في العراق وبغداد بشكلٍّ خاص .
وأكد الكربولي، في بيان ورد، الحياة العراقية ، إن “تصعيد المواجهة في العراق و المنطقة سيلحق ضرراً كبيراً بالعراق وبشعبه بالدرجة الأولى وسينعكس سلباً بنفس الوقت على شعوب المنطقة على حدٍ سواء”.
وشدد رئيس حزب الحل، أنّ “تكرار الخروقات و الاستهدافات دون رادع حكومي سيفتح المجال لتقوية وتعزيز سطوة الجماعات المسلحة والخارجة عن القانون ، ويبرر للجماعات الارهابية و مليشيات الجريمة المنظمة الاستمرار في زعزعة وتهديد أمن العراق والمنطقة برمتها”.
ودعا الكربولي، حكومة تصريف الأعمال والحكومة العراقية القادمة الى “الأخذ بنظر الاعتبار أن العراق يواجه أزمات ومعوقات صحية واقتصادية وأمنية أثقلت كاهل المواطنين ، آملين من القوى السياسية الوطنية العمل بروح الفريق وتغليب لغة الحكمة و بذل المزيد من الجهود لتحقيق الأمن والاستقرار في العراق والمنطقة”.
وطالب رئيس حزب الحل، الحكومة العراقية بـ”التحلي بالشجاعة والكشف عن الجهات التي تتعمد  تكرار إستهداف مقرات التحالف الدولي في العراق وبغداد بشكلٍّ خاص”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى