أمنالاخبار الرئيسية

عمليات بغداد: القطعات باشرت بغلق المناطق والسيطرات لمنع حركة العجلات

الحياة العراقية

اصدرت قيادة عمليات بغداد، الخميس، بيانا بشأن اجراءات تنفيذ قرار خلية الازمة بفرض حظرا للتجوال، فيما وجهت دعوة الى المواطنين.
وذكرت القيادة في بيان ورد ، الحياة العراقية ،ان”قواتنا الامنية تمارس مهامها  بشكل كامل على مدار الساعة  في بغداد، حيث تؤمن مناطق المتظاهرين فضلا عن واجباتها الامنية الاخرى وعندما صدرت  توجيهات تنفيذ حظر التجوال  في بغداد من ليلة الثلاثاء على الاربعاء الساعة الحادية عشرة مساء، وباشرت جميع القطعات   بتنفيذ حظر التجول وغلق المناطق والسيطرات ومنع حركة العجلات الشخصية والأجر، باستثناء الحالات الإنسانية والاعلاميين ومنتسبي وزارة الصحة والدوائر الخدمية وعجلات الوقود والمواد الغذائية”.
واضاف البيان: “تهيب قيادة عمليات بغداد  بمؤسسات الدولة والاعلام ان تواصل حملة الوعي للمواطنين خاصة الزائرين السائرين على  الاقدام باتجاه مدينة الكاظمية المقدسة من اجل الالتزام  بالحظر  الوقائي الهادف لحمايتهم من وباء فيروس كورونا”.
ودعت القيادة وزارة الصحة الى”تكثف نشر الوعي والارشادات وتوسيع عمليات التعقيم ، والتنبيه من خطورة عدم الالتزام وضرورة الابتعاد عن التجمعات والتقيد بالبقاء بالمساكن”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى