الاخبار الرئيسيةمنوع

وزارة الصناعة تعلن افتتاح جنـاح خـاص للحجـر الصحـي بمستشفـى التأهيـل الطبـي فـي صـلاح الديـن

الحياة العراقية

أعلنت وزارة الصناعة والمعادن، الثلاثاء، افتتاح جنـاح خـاص للحجـر الصحـي فـي مستشفـى التأهيـل الطبـي فـي محافظـة صـلاح الديـن.
وذكرت الوزارة، في بيان ورد، الحياة العراقية ،إن “الوزير صالـح عبـد الله الجبـوري والقيادي في تحالف القوى أحمـد عبـد الله الجبـوري يرافقهما مدير عام دائرة صحة محافظة صلاح الدين: رائـد الجبـوري :افتتحا هذا اليوم الثلاثاء الموافق الرابع والعشرين من شهر آذار الجاري جناح خاص للحجر الصحي في مستشفى التأهيل الطبي في محافظة صلاح الدين يحتوي على (٨٠) سرير  لاستخدامه في عملية الحجر الصحي وعلاج المصابين بفايروس كورونا”.
وقـال وزير الصناعة في تصريح صحفي عقب الأفتتاح ان وزارته “داعمة لكل قطاعات الدولة لاسيما القطاع الصحي وقامت بتجهيز وزارة الصحة ومديرياتها في مختلف المحافظات بالمستلزمات الضرورية للوقاية كالكمامات والمعقمات والمطهرات ومواد أخرى للتعفير والتعقيم “، مثمناً في ذات الوقت “تعاون خلية الأزمة المركزية لوزارة الصناعة في تهيئة وتجهيز هذه المستلزمات لوقاية المواطنين من الفايروس”.
ودعا الوزير، “وسائل الإعلام إلى نشر الوعي للمواطنين وحثهم على الالتزام بحظر التجوال لحمايتهم من الإصابة بالفايروس الذي ينتقل بشكل سريع ، متمنياً السلامة لجميع العراقيين وتجاوز البلاد لهذه الأزمة”.
ويأتـي أفتتاح هذا الجناح في إطار السعي لدعم جهود الدولة وخلية الأزمة لمواجهة خطر تفشي وباء كورونا في البلاد وتقديم الإسناد وتعزيز الامكانيات لمستشفيات وزارة الصحة لأستقبال الحالات المشتبه بها ، داعين الجميع إلى القيام بدورهم والإسهام في مواجهة هذا المرض وتجاوز الأزمة .

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق