منوع

صحة النجف تحذر من كارثة محتملة: ما سجلناه اليوم ينذر بخطر كبير

الحياة العراقية

أعلن مدير عام صحة محافظة النجف رضوان الكندي، الاربعاء، تسجيل 4 اصابات جديدة بكورونا في المحافظة، فيما حذر من وقوع ’’كارثة’’ محتملة.
وقال الكندي في بيان ورد، الحياة العراقية ،، “اننا سجلنا هذا اليوم اربع اصابات بفايروس كورونا احداها لطفل ذو اربعة اشهر واصابتين لشخصين لا ملامسين ولا وافدين وهو خطر كبير، فيما يعنيه ان الفايروس بات موجودا في بيئتنا والحل الامثل للوقاية منه هو البقاء في البيوت”.
ودعا الى “الالتزام بإجراءات وتوجيهات خلية الازمة وان تكونوا عونا لأخوتكم في الصحة والاجهزه الامنية الذين يدعونكم للبقاء في بيوتكم وينزلون للشوارع ليكونوا  خطا اولا في الدفاع عنكم وسيكونون اكثر سعادة لو انكم تعاونتم معهم ونفذتم توصياتهم”.
وأضاف، “كما أود اطلاعكم ومن خلال الاحصائيات المسجلة لدينا ان الاصابات تتركز في المناطق المؤشرة لدينا بقلة الالتزام بإجراءات حظر التجوال مايدعونا للتأكيد على كبار ووجهاء القوم في هذه المناطق لأخذ دورهم في مثل هذه الظروف الصعبة وكبح من يريد ان يتسبب بكارثة لأبناء منطقته دون علم ولا دراية وعلى الجميع ان  يتعض بما حدث في دول اخرى استهانت بالحالة وحدث معها مالا يحمد عقباه لاأريد ان اخيفكم ولكن واجبي  ومسؤوليتي تلزمني ان اضعكم في الحقيقة كما هي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى