أمنالاخبار الرئيسية

العمليات المشتركة تصدر بيانا بشأن قصف المنطقة الخضراء

الحياة العراقية
اصدرت قيادة العمليات المشتركة، الخميس، بيانا بشأن قصف المنطقة الخضراء فجر اليوم، فيما اعتبرته بالاعمال الخارجة عن القانون.
وذكرت القيادة في بيان ورد، الحياة العراقية ، ان”المنطقة الخضراء تعرضت ليلة امس الى سقوط صاروخين نوع كاتيوشا، حيث كان انطلاقهما من منطقة النهضة وسقطت على معسكرات قواتنا الامنية في قيادة عمليات بغداد وقيادة العمليات المشتركة”.
واضافت: “نبين ان هذه الاعمال الخارجة عن القانون تأتي لخلط الأوراق وتأزيم المواقف، في الوقت الذي يعمل التحالف الدولي على الانسحاب من القواعد والمعسكرات العراقية وتخفيض اعداد المدربين بناءً على مباحثات مستمرة بين الحكومة العراقية والتحالف الدولي، فضلا عن استنفار جميع الجهود الوطنية لمواجهة وباء فايروس كورونا المستجد لإنقاذ ابناء شعبنا وحمايتهم من خلال حملة وطنية تشارك بها كل السلطات في الدولة مع جهود المواطنين في المحافظات والمناطق كافة”.
واشارت الى، انه”وسط هذا الازمة يتحرك الخارجون على القانون الذين يعتاشون على الازمات، وكان حري بهم بدل ما يصرفونه من جهد ان كانوا حريصين على العراق المساعدة في مكافحة الوباء بدل أشغال أنفسهم في هذه الأفعال التي لن ولم تجدي نفعاً، وعليه وجه القائد العام للقوات المسلحة بملاحقة الفاعلين فوراً، وإلقاء القبض عليهم وتقديمهم للقضاء لينالوا جزاءهم العادل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى